شركة الراشد لمواد البناء ذ.م.م


المهمة/الرسالة

توفير مواد البناء لأسواق المملكة العربية السعودية بأكثر الظروف فعالية من حيث التكلفة وأفضل جودة ممكنة ترتبط بمستويات الخدمة الممتازة من أجل دعم القدرة التنافسية لشركائنا من العملاء.

  

مقدمة عن الشركة

أسس السيد راشد الراشد مجموعة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده في عام 1950 نتيجة رؤيته بعيدة المدى ومعرفته بضرورة تطوير البنية التحتية على نطاق واسع للمملكة. بدأ إرث المجموعة بإنشاء شركة راشد لمواد البناء. وأصبحت شركة الراشد لمواد البناء اليوم، وبعد أكثر من 60 عاما، واحدة من أبرز موردي مواد البناء ( الحديد، الخشب، وما إلى ذلك ) في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

الرؤية

أن نكون نموذجا متميزا والخيار الأول أينما وجدنا.

 

رسالة الرئيس التنفيذي

نحن في شركة الراشد لمواد البناء نستمد قوتنا من خلال الدعم الدائم الذي نتلقاه من عملائنا على مدار نصف قرن من الزمن، فهو أحد الجوانب التي لعبت دورا حيويا في الوصول الى موقعنا المرموق في السوق السعودي. فمنذ بداية عملنا في عام 1950، تمكنا وبفضل من الله والتزامنا بجودة الخدمات المقدمة من إنجاز وتحقيق نجاحات رائعة. وها نحن من جديد نكمل مسيرة العطاء لنساهم فى إضافة قيمة جديدة لبناء الوطن وتعزيز تقدمنا بخطاً واثقة لتحقيق المزيد من النجاح و الازدهار

وخلال مسيرتها الطويلة، نجحت شركة الراشد لمواد البناء في تخطي كثير من العقبات وحافظت على سجل من التوسع المستمر والتخطيط لكي تصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال مواد البناء التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من قطاع الانشاءات والقطاع الصناعي. هذا النجاح لم يكن ليتحقق بدون موظفينا المؤهلين الذين يمتلكون الكثير من القدارت الاحترافية للقيام بعملهم بشكل مستمر

نحن فخورون جدا بأن نكون عضوا في مجموعة الراشد التي تم بناؤها على مر السنين ليكون لها سمعة راسخة والتي هي معترف بها بشكل جيد جدا في السوق. ونؤكد لشركائنا في العمل أننا سنكون دائما متماشيين مع سمعتنا الممتازة وسنواصل دعم شركائنا التجاريين بالطريقة الجيدة التي يستحقونها.

المهندس بلال الشيخة
الرئيس التنفيذي